اتصل بنا اليوم
86-139-2622-8526+
ارسل لنا
ما هي المواد التي يمكن لآلات الوسم بالليزر النقش عليها؟
أنت هنا: بيت » أخبار » اخبار الصناعة » ما هي المواد التي يمكن لآلات الوسم بالليزر النقش عليها؟

ما هي المواد التي يمكن لآلات الوسم بالليزر النقش عليها؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-11-16      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

co2600

آلة الوسم بالليزر عبارة عن جهاز وضع علامات يستخدم تقنية الليزر للنقش على العديد من أنواع المواد المختلفة.فيما يلي بعض الأمثلة على المواد الشائعة التي يمكن نقشها باستخدام آلة الوسم بالليزر.

المواد المعدنية: وتشمل الفولاذ والألومنيوم والنحاس والزنك والنيكل وغيرها من المواد المعدنية.يمكن لآلات وضع العلامات بالليزر نقش الشعارات والنصوص والأنماط والمحتويات الأخرى على الأسطح المعدنية وتستخدم بشكل شائع في المنتجات الإلكترونية وقطع غيار السيارات والحرف اليدوية وغيرها من الصناعات.


المواد غير المعدنية: مثل البلاستيك والمطاط والألياف الزجاجية والسيراميك وغيرها. ويمكن لآلات الوسم بالليزر نقش هذه المواد بشكل دائم.على سبيل المثال، يمكن استخدام آلة وضع العلامات بالليزر لإضافة العلامات التجارية والرموز الشريطية وتواريخ الإنتاج وغيرها من المعلومات حول المنتجات البلاستيكية.

المواد الخشبية: يمكن لآلة الوسم بالليزر النقش والنقش على سطح الخشب.وتستخدم هذه التكنولوجيا على نطاق واسع في الأثاث والحرف اليدوية وغيرها من المجالات.من خلال تكنولوجيا النقش بالليزر، يمكن تحقيق تأثيرات نقش عالية الدقة وعالية الوضوح.

المنسوجات: يمكن لآلات الوسم بالليزر أيضًا النقش على المنسوجات.وقد تم استخدام هذا على نطاق واسع في الملابس والأحذية والقبعات والحقائب وغيرها من الصناعات.يمكن لآلات وضع العلامات بالليزر طباعة الأنماط الشخصية والشعارات والنصوص وما إلى ذلك على الأقمشة المقاومة للتآكل وقابلة للغسل.

激光


مادة الحجر: يمكن لآلة الوسم بالليزر النقش والنقش على سطح الحجر.غالبًا ما تستخدم هذه التقنية في إنتاج المنتجات الحجرية مثل الآثار وشواهد القبور.يمكن لآلات وضع العلامات بالليزر تحقيق نقش عالي الدقة للنصوص والأنماط وما إلى ذلك.

المواد الخزفية: يمكن لآلات الوسم بالليزر النقش والنقش على منتجات السيراميك.تُستخدم هذه التقنية غالبًا في إنتاج أدوات المائدة الخزفية، والحرف اليدوية الخزفية، وما إلى ذلك. يمكن لآلات الوسم بالليزر تحقيق الحروف الدقيقة والنقش التفصيلي، وما إلى ذلك.

المواد الجلدية: يمكن لآلات الوسم بالليزر إجراء النقش والأنماط وما إلى ذلك على المنتجات الجلدية.ويستخدم هذا على نطاق واسع في السلع الجلدية والحقائب والأحذية وغيرها من الصناعات.يمكن لآلات الوسم بالليزر تحقيق تأثيرات نقش دقيقة وواضحة.

بالإضافة إلى المواد الشائعة المذكورة أعلاه، يمكن لآلات الوسم بالليزر أيضًا النقش على العديد من أنواع المواد الأخرى، مثل الأكريليك والأغشية البلاستيكية والشريط والمطاط وما إلى ذلك. تتميز تقنية الوسم بالليزر بمزايا الدقة العالية والسرعة العالية وغير - الاتصال، لذلك يتم استخدامه على نطاق واسع في مختلف الصناعات، مثل الإلكترونيات والتصنيع والنسيج والأغذية والطبية وما إلى ذلك. من خلال آلات الوسم بالليزر، يمكن تحقيق تأثيرات النقش بأعماق وألوان مختلفة على المواد لتلبية احتياجات الصناعات المختلفة .

أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

معلومات عنا

Guangzhou Prima Technology Co., Ltd يقع في مدينة العلوم في قوانغتشو.لقد انخرطنا في تصميم وتصنيع الطابعة النافثة للحبر وآلة الوسم بالليزر والمعدات الطبيعية لأكثر من 12 عامًا.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

 86-13926228526+
طابعة نافثة للحبر، طابعة CIJ، طابعة TIJ، طابعة محمولة، Videojet
المسح الضوئي والاتصال بنا عن طريق Wechat
حقوق الطبع والنشر © 2023 Guangzhou Prima Technology Co., Ltd. كل الحقوق محفوظة. Sitemap | الدعم من قبل Leadong