اتصل بنا اليوم
86-139-2622-8526+
ارسل لنا
كيفية ترميز زجاجات PET بدون ملصقات
أنت هنا: بيت » طلب » صناعة الأغذية والمشروبات » كيفية ترميز زجاجات PET بدون ملصقات

كيفية ترميز زجاجات PET بدون ملصقات

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-08-14      المنشأ:محرر الموقع

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تدرس جميع البلدان المواد البلاستيكية المستدامة وتطوير المنتجات البلاستيكية بسبب المأزق البيئي العالمي.لذلك، تظهر 'زجاجة بلا ملصق'.

الزجاجات الخالية من الملصقات مصنوعة من قطعة واحدة من البلاستيك أو الزجاج بدون ملصق أو غلاف.أصبحت الزجاجة الخالية من الملصقات أكثر شيوعًا بفضل سهولة إعادة التدوير وميزات تقليل النفايات.

ومع ذلك، فإن تعبئة الزجاجات بالملصقات قد تسهل التأكد من أن المنتج يتبع معايير وضع العلامات التنظيمية ويوفر معلومات واضحة للمستهلكين.هناك بعض الحلول لترميز الزجاجات الخالية من الملصقات!

يمكن أن تتضمن العبوة الإضافية للزجاجات متعددة العبوات الملصقات المطلوبة - لا حاجة لوضع ملصقات منفصلة لكل زجاجة. للحصول على مطبوعات منفصلة للزجاجات، يمكننا استخدام تقنية وضع العلامات بالليزر.

يمكن لمعدات الترميز بالليزر تشفير الزجاجات بالبيانات الغذائية، وبيانات المكونات، وأكواد الدُفعات، والرموز الشريطية، وعلامات الاستدعاء، والمرئيات والنصوص الأخرى.

الطباعة على الغطاء، يمكن للمصنعين الطباعة مباشرة على أغطية الزجاجات.قد لا تطبع أغطية الزجاجات سوى كمية صغيرة من البيانات ولكنها تعتبر رائعة للعلامات التجارية والشعارات البسيطة للمنتجات.يمكن أيضًا طباعة أغطية الزجاجات باستخدام رموز يمكن قراءتها آليًا، بما في ذلك رموز QR، للحصول على معلومات المنتج وإمكانية التتبع والعروض الترويجية.

可口可乐无标签瓶依云水 无标签瓶

معلومات عنا

Guangzhou Prima Technology Co., Ltd يقع في مدينة العلوم في قوانغتشو.لقد انخرطنا في تصميم وتصنيع الطابعة النافثة للحبر وآلة الوسم بالليزر والمعدات الطبيعية لأكثر من 12 عامًا.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

 86-13926228526+
طابعة نافثة للحبر، طابعة CIJ، طابعة TIJ، طابعة محمولة، Videojet
المسح الضوئي والاتصال بنا عن طريق Wechat
حقوق الطبع والنشر © 2023 Guangzhou Prima Technology Co., Ltd. كل الحقوق محفوظة. Sitemap | الدعم من قبل Leadong