اتصل بنا اليوم
86-139-2622-8526+
ارسل لنا
المنتجات والخدمات الرئيسية
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار الشركة » المنتجات والخدمات الرئيسية

المنتجات والخدمات الرئيسية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-10-16      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

المنتج الرئيسي لشركة قوانغتشو بريما للتكنولوجيا المحدودة:


1. طابعة CIJ

نحن الوكيل الرسمي للعلامة التجارية المشهورة عالميًا 'Videojet'. تبيع شركتنا مجموعة كاملة من الطابعات النافثة للحبر ذات الأحرف الصغيرة Videojet، بما في ذلك جميع موديلات السلسلة 1000 وسلسلة العلامة التجارية Willett. في الوقت نفسه، توصلت شركتنا إلى تحالف استراتيجي مع أفضل الشركات المصنعة للطابعات النافثة للحبر صغيرة الحجم ذات التكنولوجيا المحلية، وكلفتهم إلى OEM لإنتاج علامتنا التجارية الخاصة من الآلات لضمان أن الجودة والخدمة لدينا يمكن أن تصل إلى المستوى المحلي الأعلى.


2. آلة الوسم بالليزر

نحن ننتج بشكل مستقل مجموعة كاملة من آلات الوسم بالليزر، بما في ذلك آلات الوسم بليزر الألياف، وآلات الوسم بالليزر بثاني أكسيد الكربون (CO2)، وآلات الوسم بالليزر UV وغيرها من آلات الوسم بالليزر ذات النطاق، مما يدعم أساليب عمل الوسم الثابتة والطائرة.


3. طابعة تيج

تستخدم الطابعة النافثة للحبر الرغوية الحرارية طبقة مقاومة رقيقة لتسخين أقل من 0.5% من الحبر في منطقة إخراج الحبر لتكوين فقاعة. تتوسع الفقاعة بسرعة كبيرة جدًا (أقل من 10 ميكروثانية)، مما يجبر قطرات الحبر على الخروج من الفوهة. رأس طابعة نافثة للحبر بتقنية نفث الحبر الحرارية المتقدمة، بكسل عالي، دقة عالية. تستمر الفقاعة في النمو لبضعة ميكروثانية، ثم تختفي مرة أخرى إلى المقاوم. عندما تختفي الفقاعة، يتراجع الحبر الموجود في الفوهة. بعد ذلك، سيعمل التوتر السطحي على توليد الشفط، وسحب الحبر الجديد لتجديد منطقة إخراج الحبر. تعد تقنية TIJ الخيار الأمثل للطباعة عالية الدقة. الجودة قريبة جدًا من تأثير جودة التصوير الفوتوغرافي، ويمكن أن تصل السرعة إلى 30-240 مترًا في الدقيقة.

تغطي طابعات TIJ الخاصة بنا فوهات مقاس 12.7 مم و25.4 مم، وتدعم العمل المحمول باليد وعلى الإنترنت، وتدعم حلول الربط متعددة الرؤوس.


4. طابعة TTO

مبدأ عمل طابعة النقل الحراري: يحتوي كل رأس طباعة على صف من عناصر التسخين؛ تستخدم هذه العناصر التزجيج (طبقة رقيقة من الزجاج) كطبقة واقية ويتم تحريكها وتسخينها في الوقت المناسب؛ تولد هذه العناصر حرارة تذيب الحبر الموجود على الشريط وفي نفس الوقت تنقل الحبر إلى الركيزة بسبب ضغط الهواء. فقط أحرف طابعة النقل الحراري لا تتم كتابتها بشكل مستقل ويمكن طباعتها في أسطر متعددة.


إن تحديد موضع تطبيق النقل الحراري TTO هو بشكل أساسي مواد التعبئة والتغليف الناعمة، مثل مسحوق الحليب، والأطعمة سريعة التجميد، والحلوى، والبسكويت في صناعة المواد الغذائية، والخبز في صناعة الخبز، وصناديق تغليف مستحضرات التجميل، والمناديل المبللة، والمناديل في صناعة المستحضرات الصيدلانية. وصناعة الضروريات اليومية.


إن وضع تطبيق النقل الحراري TTO مخصص بشكل أساسي لمواد التعبئة والتغليف الناعمة، مثل مسحوق الحليب، والأطعمة سريعة التجميد، والحلوى، والبسكويت في صناعة المواد الغذائية، والخبز في صناعة الخبز، وصناديق تغليف مستحضرات التجميل، والمناديل المبللة، والمناديل في الصناعات الدوائية. الصناعة وصناعة الضروريات اليومية.


حجم رأس الطباعة: 24 مم، 32 مم، 53 مم، 107 مم.


5. طابعة وزارة الدفاع

ينقسم مبدأ عمل الطابعات النافثة للحبر DOD إلى ثلاثة أنواع، تقنية نفث الحبر الكهرضغطية، تقنية نفث الحبر بصمام الضغط DOD وتقنية نفث الحبر الرغوي الحراري. نظرًا لأننا قمنا بتصنيف طابعات نفث الحبر الرغوية الحرارية كفئة منفصلة، ​​فإن هذه الفئة لا تحتوي على طابعات نفث الحبر الرغوية الحرارية، فقط تقنية نفث الحبر الكهرضغطية وتقنية نفث الحبر بصمام الضغط DOD.

(1) تقنية نفث الحبر الضغطية: تسمى الطابعة النافثة للحبر الكهرضغطية أيضًا بالطابعة النافثة للحبر عالية الدقة أو الطابعة النافثة للحبر عالية الدقة. في الفوهة المدمجة، تتحكم 128 بلورة كهرضغطية أو أكثر على التوالي في لوحة الفوهة. تتم معالجة فتحات الفوهة المتعددة الموجودة على وحدة المعالجة المركزية بواسطة وحدة المعالجة المركزية، ثم يتم إخراج سلسلة من الإشارات الكهربائية إلى كل بلورة كهرضغطية من خلال لوحة القيادة. تتشوه البلورة الكهرضغطية، بحيث يتم إخراج الحبر من الفوهة ويسقط على سطح الجسم المتحرك. قم بتكوين مصفوفة نقطية، وبالتالي تكوين نص أو أرقام أو رسومات. بعد ذلك، تعود البلورة الكهرضغطية إلى شكلها الأصلي، ويدخل حبر جديد إلى الفوهة بسبب التوتر السطحي للحبر. نظرًا للكثافة العالية لنقاط الحبر لكل سنتيمتر مربع، يمكن لتطبيق التكنولوجيا الكهرضغطية طباعة نصوص عالية الجودة وشعارات معقدة ورموز شريطية ومعلومات أخرى.


آلات تكنولوجيا نفث الحبر الكهرضغطية الخاصة بشركتنا هي في الأساس طابعات نفث الحبر للأشعة فوق البنفسجية.


(2) الطابعة النافثة للحبر ذات تقنية صمام الضغط، والمعروفة أيضًا بالطابعة النافثة للحبر ذات الأحرف الكبيرة، تتكون من صمامات متعددة عالية الدقة. عند الطباعة، يتم فتح وإغلاق الصمام المقابل للخط بسرعة، ويعتمد الحبر على إخراج الضغط الداخلي المستمر لتشكيل أحرف أو رسومات على السطح المتحرك. تنتج الإشارة الرقمية قطرة من الحبر على مادة الطباعة. يمكن استخدام الطابعات النافثة للحبر ذات تقنية صمام الملف اللولبي لبطاقات عرض نقاط التسوق والطباعة واسعة التنسيق والأقمشة والتنسيق الكبير وتحديد رمز لون التعبئة والتغليف.


تستخدم بشكل عام في الصناديق الخارجية أو التغليف الخارجي أو قطع العمل الكبيرة، مثل أنابيب المياه السميكة أو ألواح الأسبستوس وألواح العزل الحراري وقطع العمل الأخرى.


6. حلول تحديد الهوية وإمكانية التتبع

يتمثل حل التحديد والتتبع في استخدام تكنولوجيا وأدوات الإنترنت المتقدمة لتعيين هوية فريدة (بطاقة هوية) لمنتج واحد من خلال الرمز الشريطي الرقمي العادي أحادي البعد والرمز ثنائي الأبعاد وعلامات RFID وما إلى ذلك. جمع البيانات وتتبعها يتم تنفيذها في الإنتاج والتخزين والتوزيع والخدمات اللوجستية والنقل وفحص السوق والاستهلاك، وما إلى ذلك، وذلك لتحقيق إدارة دورة الحياة الكاملة لإنتاج المنتجات والمبيعات والتداول والخدمة. وفي المقابل، سيضمن جودة إنتاج المنتج، ويزود العملاء بمنتجات آمنة ومضمونة، ويعزز الاعتماد على العلامة التجارية لمنتج الشركة والمستهلكين النهائيين للمنتج، وذلك لخلق قيمة للشركة.


يمكن لشركتنا تقديم الاستشارات الفنية والتصميم وخدمة ما بعد البيع للمعدات ذات الصلة والمعدات ذات الصلة لمختلف حلول تحديد وتتبع الصناعة.


7. المواد الاستهلاكية وقطع الغيار

نحن نقدم مواد استهلاكية بديلة أصلية وعالية الجودة (بما في ذلك طابعات نفث الحبر ذات الأحرف الصغيرة) من مختلف العلامات التجارية (Videojet، Domino، Markem-imaje، Citronix، Rotwell، Linx، إلخ.) حبر طابعات نفث الحبر، المذيبات، عامل التنظيف، خرطوشة حبر TIJ، شريط TTO والمواد الاستهلاكية المختلفة الأخرى). لدينا إجراءات عمل رسمية وتقارير تقييم ذات صلة، والتي يمكن شحنها إلى دول في جميع أنحاء العالم. وفي الوقت نفسه، يتم أيضًا توفير قطع الغيار الأصلية وقطع الغيار للآلات ذات العلامة التجارية المذكورة أعلاه لخدمات الصيانة المقابلة.

564d7f11a742b48279d18a2f52b4861


أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

معلومات عنا

Guangzhou Prima Technology Co., Ltd يقع في مدينة العلوم في قوانغتشو.لقد انخرطنا في تصميم وتصنيع الطابعة النافثة للحبر وآلة الوسم بالليزر والمعدات الطبيعية لأكثر من 12 عامًا.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

 86-13926228526+
طابعة نافثة للحبر، طابعة CIJ، طابعة TIJ، طابعة محمولة، Videojet
المسح الضوئي والاتصال بنا عن طريق Wechat
حقوق الطبع والنشر © 2023 Guangzhou Prima Technology Co., Ltd. كل الحقوق محفوظة. Sitemap | الدعم من قبل Leadong