اتصل بنا اليوم
86-139-2622-8526+
ارسل لنا
الفرق بين العلامات الليزرية الثابتة والذبابة
أنت هنا: بيت » أخبار » اخبار الصناعة » الفرق بين العلامات الليزرية الثابتة والذبابة

الفرق بين العلامات الليزرية الثابتة والذبابة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-11-16      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


نعم


وضع علامات ليزر ثابتة

عندما تختار العديد من الشركات المصنعة شراء آلات وضع العلامات بالليزر، سيكون هناك دائمًا سؤال: 'لماذا يتم تقسيم وضع العلامات بالليزر إلى شكلين مختلفين من العلامات، العلامات الثابتة والطائرات؟ ما هو الفرق بينهما، سيجعل تأثير الوسم مختلفًا؟ 'أما بالنسبة لهذا السؤال، فأنا لدي نفس الشكوك لديك، ولكن بعد الدراسة والتواصل والبحث عن المعلومات، أصبح لدي فهم معين لهذا الأمر تدريجياً.لنأخذ الجميع لاستكشاف شكلين من أشكال العمل لآلة الوسم بالليزر.

نظرًا لأنماط العمل المختلفة، فإن مظهر آلات الوسم بالليزر له أيضًا اختلافات معينة.العلامات الثابتة هي نوع سطح المكتب، في حين أن العلامات الطائرة هي نمط شائع.يعد وضع العلامات بالليزر المتطاير عبر الإنترنت أحد أشكال العلامات المتعلقة بوضع العلامات بالليزر الثابت.كما يوحي الاسم، فهو شكل من أشكال الترميز بالليزر على سطح المنتج عندما يتحرك المنتج بجانب خط الإنتاج، أي أن المنتج ضعه على الحزام الناقل، واتركه يمر عبر آلة الليزر ثم حث العلامات تلقائيا.وضع العلامات الثابتة هو أولاً تثبيت المنتج على طاولة وضع العلامات ومن ثم استخدام آلة الليزر لتحقيق وضع علامة على المنتج.


飞行



يطير الليزر وسم

على الرغم من أن هذين الشكلين من طرق وضع العلامات يمكنهما تحقيق رمز تعريف المنتج، إلا أن هناك اختلافات في متطلبات وضع العلامات.بشكل عام، متطلبات وضع العلامات المتطايرة أعلى بكثير من متطلبات وضع العلامات الثابتة.لا داعي للقلق بشأن عدم وجود طباعة للمنتج، لذلك فإن آلات وضع العلامات بالليزر الثابتة على سطح المكتب ستختار بشكل عام استخدام أجهزة الليزر والجلفانومتر المحلية في كثير من الأحيان، ولكنها تحتاج إلى التخصيص وفقًا للاحتياجات الفعلية.تستخدم جميع آلات وضع العلامات بالليزر الطائرة تقريبًا الجلفانومترات المستوردة.ببساطة، الفرق الأساسي بين الاثنين هو الفجوة بين أجهزة الليزر والجلفانومتر وبرمجيات التحكم.

بشكل عام، يعد وضع العلامات بالليزر الطائر نوعًا من معدات وضع العلامات بالليزر ذات السرعة العالية والأتمتة الصناعية والتكامل العالي، ولا حاجة لإضافة وظائف إضافية، وتقليل تكاليف الموظفين، وزيادة كفاءة وضع العلامات، وتحسين تقدم العمل؛في حين أن آلة الوسم بالليزر الثابتة هي نوع من وضع المعالجة شبه التلقائي، فهي تحتاج إلى زيادة موضع العمل للحفاظ على التشغيل العادي للعمل، ولكن تأثير الوسم الخاص بها هو نفس استقرار المعدات، ومعدات الطيران آلة الوسم بالليزر أعلى بكثير من معدات آلة الوسم بالليزر الثابتة.


أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

معلومات عنا

Guangzhou Prima Technology Co., Ltd يقع في مدينة العلوم في قوانغتشو.لقد انخرطنا في تصميم وتصنيع الطابعة النافثة للحبر وآلة الوسم بالليزر والمعدات الطبيعية لأكثر من 12 عامًا.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

 86-13926228526+
طابعة نافثة للحبر، طابعة CIJ، طابعة TIJ، طابعة محمولة، Videojet
المسح الضوئي والاتصال بنا عن طريق Wechat
حقوق الطبع والنشر © 2023 Guangzhou Prima Technology Co., Ltd. كل الحقوق محفوظة. Sitemap | الدعم من قبل Leadong