اتصل بنا اليوم
86-139-2622-8526+
ارسل لنا
الصيانة الروتينية لطابعة CIJ
أنت هنا: بيت » أخبار » اخبار الصناعة » الصيانة الروتينية لطابعة CIJ

الصيانة الروتينية لطابعة CIJ

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-11-16      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ب600

الصيانة الروتينية لطابعة CIJ

1. مشكلة في رأس الطباعة الخاص بالطابعة.


يتكون بشكل أساسي من أنبوب الحبر، وأنبوب الاسترداد، وأنبوب التنظيف، والدائرة الكهربائية، والفوهة، ولوحة انحراف الجهد العالي، وصندوق الاسترداد، وكاشف الطور، وصندوق الشحن.وبنفس الوقت المشكلة بسيطة جداًفكرة حل المشكلة هي أنابيب الإلكترون الثلاثة لدائرة الحبر.عند مواجهة مثل هذه المشكلة، يجب عليك تحديد نوع خط الأنابيب بعناية، ثم استخدام المعرفة البسيطة للمهندس لتدريب المستخدم على إصلاحه تدريجيًا وفتح الفوهة تدريجيًا.إذا كان الانسداد خطيرا.يمكن استخدام المنظفات بالموجات فوق الصوتية لتحقيق الصيانة السريعة.


2. تأثير الطباعة غير واضح، فوضوي.


بالإضافة إلى تنظيف الفلتر وتنظيف الواجهة الأمامية لرأس الطباعة، يجب أن تتعلم أيضًا تشخيصه واختباره من جزء الدائرة لتجنب الكتابة غير الواضحة أو تناثر الحبر أو خطوط الحبر غير المستقرة بسبب مشاكل شحن الدائرة أو المعايرة.تتضمن الأسلاك التفصيلية معايرة الشحن، ومعايرة الضغط، وقياس الجهد العالي، واكتشاف السلك الأرضي، وما إلى ذلك. في هذا الوقت، نحتاج إلى مقياس متعدد للمساعدة في عملنا.من المهم أيضًا استخدام وتشغيل المتر المتعدد.يجب على موظفي صيانة الطابعة إتقان معرفة الدائرة تدريجيًا وحل مشكلة الحبر في الدائرة تدريجيًا، وهي طريقة أسرع وأكثر استقرارًا لحل المشكلة.


750

3. تتم حمايتها وصيانتها بانتظام


هذه نقطة عمياء بالنسبة لمعظم مشغلي ومستخدمي الطابعات.يأخذ بعض المستخدمين التكلفة في الاعتبار ويعتقدون أن عدم الإصلاح والتنظيف يمكن أن يوفر بعض التكاليف، لكنهم لا يعرفون أن مثل هذا الإهمال لا يؤدي فقط إلى خسارة تكاليف إصلاح أعلى في مرحلة لاحقة.ما ينقصنا هو العمر الافتراضي للطابعة، والذي يمكن أن يتسبب في تعطل الجهاز قبل الأوان.من خلال فهم مبدأ عمل الطابعة النافثة للحبر، أفهم أن الحماية والصيانة المنتظمة للطابعة النافثة للحبر لا يمكنها تجنب بعض المشكلات غير الضرورية فحسب، بل تجعل وظيفة الطباعة النافثة للحبر أفضل أيضًا.في ظل الظروف العادية، نحتاج فقط إلى دفع النصف للحصول على الضعف.


4. تنظيف رأس الطباعة


سيواجه جميع مستخدمي الطابعات النافثة للحبر ذات الأحرف الصغيرة فوهات التنظيف ورؤوس الطباعة.يوجد إعداد لتنظيف الفوهة في البرنامج الداخلي للطابعة النافثة للحبر.يمكنك ضبط دورات تنظيف متعددة.في الظروف العادية، يستغرق الأمر من دقيقة إلى دقيقتين للضغط على عامل التنظيف على الفوهة باستخدام وعاء التنظيف.


كيف يمكن تقليل تكرار تنظيف الطابعة بشكل فعال؟بعد بضع خطوات بسيطة، يمكننا تقليل تكرار التنظيف بشكل فعال.بغض النظر عن العلامة التجارية للطابعة النافثة للحبر، فإنها ستواجه الصيانة والحماية والمشاكل، لذا فإن عقلية المستخدم مهمة جدًا.





أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

معلومات عنا

Guangzhou Prima Technology Co., Ltd يقع في مدينة العلوم في قوانغتشو.لقد انخرطنا في تصميم وتصنيع الطابعة النافثة للحبر وآلة الوسم بالليزر والمعدات الطبيعية لأكثر من 12 عامًا.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

 86-13926228526+
طابعة نافثة للحبر، طابعة CIJ، طابعة TIJ، طابعة محمولة، Videojet
المسح الضوئي والاتصال بنا عن طريق Wechat
حقوق الطبع والنشر © 2023 Guangzhou Prima Technology Co., Ltd. كل الحقوق محفوظة. Sitemap | الدعم من قبل Leadong