اتصل بنا اليوم
86-139-2622-8526+
ارسل لنا
آلة ترميز نفث الحبر الصناعية عالية الدقة مع ارتفاع الطباعة 72 مم IPS-X72 Plus
أنت هنا: بيت » منتجات » طابعة وزارة الدفاع » آلة ترميز نفث الحبر الصناعية عالية الدقة مع ارتفاع الطباعة 72 مم IPS-X72 Plus

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

آلة ترميز نفث الحبر الصناعية عالية الدقة مع ارتفاع الطباعة 72 مم IPS-X72 Plus

  • استخدم فوهة Seiko اليابانية، أقصى ارتفاع للطباعة يصل إلى 72 مم
  • سرعة الطباعة تصل إلى 30-40 م/دقيقة
  • مناسب للأحبار الزيتية السوداء والأحمر والأزرق وغير المرئية المضادة للتزييف
توافر الحالة:
الكمية:
  • IPS-X72 بلس

  • IPS

اي بي اس-X72 بلس 1


طابعة نفث الحبر بالأشعة فوق البنفسجية عالية الدقة IPS-X72 Plus


الطابعة النافثة للحبر IPS-UV72SK UV  تعتمد الفوهات الكهرضغطية المستوردة من الدرجة الصناعية للتعامل مع بيئات الإنتاج المعقدة المختلفة.استخدم اليابان  رأس الطباعة SEIKO 1020 ذو الدقة العالية لتحقيق جودة طباعة فائقة في خط الإنتاج عالي السرعة.  


إنه يناسب الأحبار بما في ذلك الحبر سريع الجفاف، والزيت، والأسود، والأبيض، والأحمر، والأزرق، والأصفر، وغير المرئي، وحبر الأشعة فوق البنفسجية وما إلى ذلك، دون أي مصدر هواء مخفف أو مقيد.يمكن طباعتها بالنفث على المعدن والبلاستيك والقالب وصندوق الورق ومواد البناء.


تحديد


  • تستخدم آلة الطباعة بالحبر النفاث IPS-X72 Plus أحدث البخاخات المستوردة ذات العرض الكبير وعالي الوضوح، ويمكنها رش الطباعة بأي زاوية عند 90 و270 درجة.


  • نطاق ارتفاع حروف الطباعة النفاثة يتراوح بين 1-71 ملم.يمكنها التحرير والطباعة بحرية في هذا النطاق، حيث تصل سرعة الطباعة النفاثة إلى 35 مترًا في الدقيقة، ولن تتباطأ بسبب زيادة الخطوط.


  • يدعم lt الكود العشوائي وقاعدة البيانات النصية والرمز الشريطي الدفعي ورمز الاستجابة السريعة والعلامة وغيرها من الطباعة النفاثة وإصدار تدوير الأحرف بزوايا 90 و180 و270 درجة.


  • شاشة عرض ملونة عالية الوضوح، يتم تشغيلها بنظام تشغيل العمليات الصينية-الإنجليزية، إصدار طريقة الإدخال الصوتي لمخزون الكلمات الصينية القياسي الوطني، الحد الأقصى لحجم الصورة هو 1024 × 512.


  • يمكن تشغيل وظيفة التحرير ذاتية الصنع دون الاتصال بالكمبيوتر، والإدخال السريع لبطاقة SD لعبارة الاختصار المحددة من قبل المستخدم، ويمكنها استعادة آلاف الرسائل، ويمكن تخصيص عقد الاتصال المفتوح والوظائف الخاصة الأخرى.


  • يناسب الأحبار بما في ذلك الأحبار سريعة الجفاف والزيتية والأسود والأبيض والأحمر والأزرق والأصفر وغير المرئي والحبر فوق البنفسجية وما إلى ذلك، دون أي مصدر هواء مخفف أو مقيد.يمكن طباعتها على المعدن والبلاستيك والقالب والصندوق الورقي ومواد البناء.


عرض عينة الطباعة

شاشة IPS-X72 بلس

 


على: 
تحت: 

فئة المنتج

أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

معلومات عنا

Guangzhou Prima Technology Co., Ltd يقع في مدينة العلوم في قوانغتشو.لقد انخرطنا في تصميم وتصنيع الطابعة النافثة للحبر وآلة الوسم بالليزر والمعدات الطبيعية لأكثر من 12 عامًا.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

 86-13926228526+
طابعة نافثة للحبر، طابعة CIJ، طابعة TIJ، طابعة محمولة، Videojet
المسح الضوئي والاتصال بنا عن طريق Wechat
حقوق الطبع والنشر © 2023 Guangzhou Prima Technology Co., Ltd. كل الحقوق محفوظة. Sitemap | الدعم من قبل Leadong